حكايتنا

تغليف كتب مميز

باعتبارها بيتًا للحكايات والإبداع؛ ولدت فكرة “ورق” من شغف القراءة وحب الفن. اسم “ورق” ليس مجرد ترجمة حرفية للكلمة، بل هو تجسيد لعلاقة الإنسان القديمة بالورق، حيث كانت الورقة هي الوسيلة الأولى للتعبير عن الأفكار والإبداع في الرسم والكتابة. منذ نشأتنا، ونحن نسعى لأن نكون جزءًا من هذه الرحلة، من خلال تقديم الكتب والأعمال الفنية التي تلهم القارئ وتضفي لمسة جمالية على حياته.

الرؤية والرسالة

إيمانًا بأهمية الثقافة والجمال، فإن فريق “ورق” ملتزم بتقديم أفضل الكتب والمنتجات الفنية للقارئ البحريني. رؤيتنا هي أن نكون الوجهة الأولى لكل محبي القراءة والفن، من خلال توفير مجموعة مختارة بعناية من الكتب والمنتجات الفنية التي تعزز من تجربة القراءة وتضيف إليها بُعدًا جديدًا من الجمال.

ورق

بيت الحكايات والاحتمالات

دار ورق للنشر

بجانب تقديم الكتب من دور النشر العالمية، نسعى في «ورق» لتوسيع آفاقنا نحو نشر الكتب بأنفسنا. دار ورق للنشر تهدف إلى اكتشاف ورعاية المواهب الأدبية المحلية، وتقديم الأعمال الأدبية التي تعبر عن الروح الثقافية البحرينية إلى العالم. نحن نسعى لنشر الكتب التي تتسم بالجودة العالية من حيث المحتوى والإخراج، ليحظى القارئ بتجربة قراءة ممتعة ومثرية.

متجر ورق الإلكتروني

ورق ليس مجرد متجر لبيع الكتب، بل بوابتك لعالم من القراءة والفن. منذ أن أطلقنا متجر ورق الإلكتروني في أواخر يونيو 2020 ونحن نشارك القراء في البحرين خياراتهم واهتماماتهم، نقرأ معًا ونختار الكتب التي تصنع الحكاية واحتمالاتها. الكتاب هو صديقنا المشترك، ونسعى لأن نكون جزءًا من رحلة القراءة مع أصدقائنا القراء.

مدونة ورق

مدونة ورق؛ مساحة مخصصة لمشاركة الأفكار والرؤى حول الكتب والفن والثقافة. من خلال مدونتنا، نهدف إلى خلق مجتمع من القراء والمثقفين الذين يتبادلون المعرفة والخبرات. نقدم في المدونة مقالات نقدية، واستعراضات للكتب، ومقابلات مع المؤلفين والفنانين، بالإضافة إلى نصائح وإرشادات للقراء.

نادي القراءة

نسعى في ورق إلى تأسيس نادي قراءة يجمع عشاق الكتب والقراءة في البحرين، يكون مساحة لتبادل الأفكار والمناقشات المثمرة حول الكتب والأدب، حيث نتشارك في قراءة الكتب المميزة ونناقشها سويًا. كما نهدف إلى تنظيم لقاءات دورية وجلسات قراءة مع المؤلفين، لنثري تجربة القراءة وتفتح احتمالاتها.

إلى جانب تأسيس نادي القراءة الخاص في ورق، نحرص على التعاون مع نوادي القراءة الأخرى في البحرين. نشارك أفكارهم وبرامجهم، ونلبي احتياجاتهم من الكتب، ونقدم لهم خصومات خاصة على جميع الكتب والمنتجات الفنية. هدفنا هو دعم وتشجيع مجتمع القراء في البحرين، وتعزيز الثقافة والمعرفة من خلال القراءة المشتركة والتفاعل المستمر.

تصميم الهوية البصرية:

نساعدك في إنشاء هوية بصرية مميزة تعبر عن رؤيتك وقيمك.

تطوير المواقع الإلكترونية:

نقدم حلولًا متكاملة لتطوير مواقع إلكترونية جذابة وعملية.

تصميم الكتب والأغلفة:

نصمم أغلفة الكتب وتنسيق المحتوى الداخلي لجميع أنواع الإصدارات الأدبية والكتب الفنية.

التصميم الجرافيكي:

نقدم خدمات التصميم الجرافيكي لمختلف الاحتياجات بما في ذلك الشعارات والمواد الدعائية.

الإنتاج الفني:

نقدم خدمات الإنتاج الفني وصناعة الفيديوهات الترويجية والتعليمية بجودة عالية.

كتابة وتحرير المحتوى:

فريقنا من الكتاب المحترفين يقدم خدمات كتابة المحتوى التسويقي والإبداعي لضمان إيصال نصك بشكل واضح.

خدمات ورق

ورق ليس فقط متجرًا أو دار نشر، بل منصة متكاملة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات الكتاب والفنانين والشركات.

في ورق، نؤمن بأن الكتاب هو نافذة إلى عوالم جديدة ومصدر لا ينضب للإلهام والمعرفة. نسعى دائمًا لتقديم تجربة فريدة وشاملة لقرائنا، تجمع بين جمال الفن وسحر الأدب. من خلال متجرنا الإلكتروني، ودار النشر، ونادي القراءة، وخدماتنا المتنوعة، نلتزم بدعم الثقافة والمجتمع الأدبي في البحرين. نحن هنا لنرافقك في رحلتك القرائية، ونلبي كل احتياجاتك، ونشاركك شغفك بالكتب والفن. نحن في ورق، نعتبر كل كتاب بداية لقصة جديدة وكل قارئ شريكًا في هذه الرحلة المميزة.

Shopping Cart
Scroll to Top